زيارة الشيخ وليد المنيسي رئيس الجامعة الإسلامية بمينيسوتا بأمريكا

visite-dr-manissi

بدعوة من الجامعة الإسلامية بأوربا والمركز الثقافي الإسلامي بسان سباستيان،  يزور فضيلة الشيخ الدكتور وليد بن إدريس المنيسي إسبانيا لإلقاء محاضرات تبدأ بمقر الفرع الأوربي للجامعة الإسلامية.

كما يلقي الشيخ محاضرات بمسجد بانبلونا الكبير ومسجد طولوسا بشمال إسبانيا، ومسجد بايونا بفرنسا. كما يتفقد الشيخ وضع المسلمين بمدريد وغرناطة وإشبيلية وقرطبة وغيرها.

جدير بالذكر أن الدكتور وليد المنيسي هو رئيس الجامعة الإسلامية بمينيسوتا بأمريكا،  وعضو لجنة الإفتاء بمجمع فقهاء الشريعة، وتتلمذ لكبار علماء العصر كالشيخ عبد العزيز بن باز، والشيخ عبد الرزاق عفيفي والشيخ العثيمين وغيرهم.

السيرة الذانية للشيخ وليد بن إدريس المنيسي

9 thoughts on “زيارة الشيخ وليد المنيسي رئيس الجامعة الإسلامية بمينيسوتا بأمريكا

  1. عمارية حاكم

    كم نحن سعداء بنشر الإسلام عبر أنحاء العالم وبطرق سلمية وراقية،،،وفق الله كل القائمين والساهرين وكل من يبذلون جهدا في سبيل هذا العمل الجليل،،وفقكم الله وسدد خطاكم.
    دة : عمارية حاكم من الجزائر

    Reply
  2. عبد اللطيف العسلة من المغرب

    بالتفيق و السداد ادامكم الله منارة للعلم و نبراسا لعزة الا مة و حضارتها

    Reply
  3. صوفيا طالبة بالجامعة

    خطوات مباركة باذن الله نستبشر بها كل خير للأمة
    جزى الله خيرا كل من ساهم في بناء و نجاح هذا الصرح العلمي

    Reply
  4. فاطمة

    السلام وعليكم انا من المغرب حصلت على الاجازة في الجغرافية واريد التسجبل بجامعتكم لدراسة اصول الدين هل لي الحق مت هي الشروط +رابط النسجيل من فظلكم

    Reply
  5. عبد الله ايت وكريم

    السلام عليكم الشيخ الفاضل أنا عبد الله من المغرب أريد التسجيل بالمجيستر وأنا الآن لا أتوفر على جواز سفر وسأفره في القريب العاجل هل لا زال الأجل باقيا وهذا رقم هاتفي جزاكم الله خيرا 0678532240

    Reply

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *